الجمعة، 10 أكتوبر 2008

لا تكن مغروراً بعملك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله وحشتوني جداً واوجه الشكر لكل من سأل عني وكان يتذكرني ، واعتذر لكل فرد لم استطع ان اعلق في مدونته أو ارد عليه حتي ولكن اعذروني .
اللهم تقبل منا الصيام والقيام واغفر لنا وللمؤمنين وللمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات .

قال الله تعالي " يأيها الذين أمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب علي الذين من قبلكم لعلكم تتقون "
أسأل نفسي وأياكم أولا هل حققتم الهدف الأساسي من الصيام .
هل اصبحنا من المتقين ، هل توقفنا عن ما كنا نقوم به من أشياء تغضب الله ، هل اصبحنا نقوم بالاشياء التي ترضي الله عنا .

طبعا انتو بتقولوا هو احنا دخلنا علي قناة الرحمة والا الناس .
لا فعلا أخوكم الفقير إلي الله سبب انقطاعه عن احبابه وعدم دخولي علي المدونه هو انشغالي أولاً وبصراحه بنفسي ومازلت منشغل بها هل حققت مايرجي مني والإجابه طبعا " لا لم احقق " مازلت غير راضي عن نفسي طبعا مازلت احب نفسي أكثر من حبي للغير مازلت أخشي واحب الدنيا ومتصارع مع الحياه من أجل البقاء وكسب العيش . ومازلت ابحث عن زينة الحياه الدنيا بعدما رزقنا الله بـ " البنون " .
مش عارف انا فعلا مازلت غير راضيا عن نفسي مازالت نفسي ضعيفه احتاج إلي تأديبها ، ولكن هل هذا لوم للنفس أم ماذا أسأل الله أن يعينني علي الطاعه .

الطاعه ليست فقط الصلاة والصيام والقيام والصدقه ، ولكني أري الطاعه هي أن تنزع الدنيا من قلوبنا وتكون في أيدينا يوم نعطي من لايخشي الفقر ، يوم أن نعيش للغير ونقوم ونهب حياتنا لنصرة ديننا .

يارب يارب يارب ياكريم أرزقني حبك وحب من أحبك وحب كل عمل يقربني إلي حبك .

هذا الموضوع تأديباً لنفسي أولا ، ومن اجل احتياجي لكم بالدعاء بظهر لغيب بما يتسني لكم ، ولكم الأجر ومثله ان شاء الله .

ارجو من الله ان تكونوا جميعاً بصحة طيبه وأرجو من الجميع مسامحتي و أن يتذكرني الجميع بالطيب ويغفروا لي ان أسأت إليهم .
أحبكم جميعاً في الله واتمني ان يكتبنا من الصديقين والشهداء وان نجتمع دائماً علي الطاعه وأن يكون خير اجتماعنا يوم نلقي الله ويمتعنا بالنظر إلي وجهه الكريم إن شاء الله .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك 3 تعليقات:

PrInCeSS BeRy يقول...

ازيك يا محمديارب تكون تمام وربنا يجازيك خير عنا ويكرمك انت حد طيب وجميل

kochia يقول...

والله حقا ما قلت يا اخي
واري انك مازلت مشغولا بتطويع نفسك وتهذيبها
اعانك الله عليها واعاننا علي انفسنا

تحياتي

engy يقول...

فينك وحشتنا ايه الاخبار